الرئيسية رياضة العمانيون يهزمون البرازيليين في دوري "الهواة"

العمانيون يهزمون البرازيليين في دوري "الهواة"

12 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo16643508061889371688

تعزيز اللاعبينالعمانيون المشاركون في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذين تفوقوا على البرازيليين وتصدروا الصدارة في الجولة الثالثة التي أقيمت يومي السبت والأحد ، والتي أسفرت مبارياتها عن فوز دبا الحصن على فرسان إسبانيا بفارق ضئيل. ثلاثة خطوط نظيفة ، والإمارات على حتا بنفس النتيجة ، وفازت أيضاوفاز العروبة على الخليج 3-0 ، فيما تغلب الحمرية على مصفوت 4-1 ، والرمس على بينونة 4-2. وتعادل الفجيرة مع السيتي 1-1 ، والتعاون مع الذيد 1-1 ، والجزيرة الحمراء مع العربي 1-1.

بهذه النتائج واصل الجزيرة الحمراء صدارته في الدوري برصيد سبع نقاط بالشراكة مع الإمارات والعربي ثم دبا.الحسن والعروبة ست نقاط لكل منهما ، "سيتي" بخمس نقاط ، والرمس والتعاون والذيد أربع نقاط لكل منهما. وثلاث نقاط للحمرية ، مسافي ، الخليج ، مصفوت وهيسبانيا نايتس ، الفجيرة نقطتين ، وأخيراً حتا وبينونة بدون رصيد.

نجح اللاعبون العمانيون في فئة اللاعبينوسجل المواطن المقيم والمولود في البلاد 11 هدفا خلال الجولات الثلاث الماضية ، مقابل ثمانية أهداف للبرازيليين ، فيما سجل العمانيون تسعة أهداف.

وتصدر العماني فارس الجابري قائمة الهدافين برصيد أربعة أهداف تلاه لاعب دبا الحصن ومواطنه محمد المربوي بثلاثة أهداف ثم هورسد.الموريتاني رامس أحمد شيخ الوالي يليه العماني لاعب العروبة سعيد العبد السلام بهدفين. وسجل العماني محمد المطروشي وعزان بن محمود هدفا واحدا.

وسجل البرازيليان وهما لاعب الجزيرة الحمراء إيغور ألفيس ولاعب التعاون كارلوس هدفين بالإضافة إلى هدفين من أندية أخرى.التونسي سليم موزيني (الرمس) ، السنغالي إرنست (الخليج) ، النيجيري جويل إرنست (مصفوت) والكاميروني إرنست أنانج (الذيد).

أكد هداف البطولة العمانية فارس الجابري أنه فخور بدوره الفني الذي ساهم في تعزيز مكانة اللاعب العماني في الدوري الإماراتي. وقال لـ «الإمارات اليوم»:أركز على أن يستمر فريقي العربي في تحقيق أفضل النتائج وأن يعيش المشجعون العرب فرحة الفوز والتواجد مع الفرق الصاعدة ، والانتقال مع العربي للعب في الموسم المقبل من دوري المحترفين. "

قيادة تاريخية

قيادة الجزيرة الحمراء تاريخية ، خاصة أنها الأولى له في العالمويعود تاريخ النادي بقيادة المواطن معتز عبد الله الذي حقق انتصارين وتعادل ، وتزامن ذلك مع تقديمه المستويات الفنية المتميزة.

يبرز فريق "السيتي" الذي سجل خمس نقاط في المباريات الثلاث الأولى ، وهي صورة مختلفة عن الموسم الماضي. ويقود الفريق المدرب الوطني محمد علي (30 عاما).إنه أصغر مدرب في الدوري.

بدوره قال مدرب "سيتي" محمد علي لـ "الإمارات اليوم": "الفريق في مرحلة بناء وما زال أمامنا الكثير من العمل الفني والعقلي ، من أجل استقرار الأداء ولكي يواصل اللاعبون نتائج جيدة."

الحمرية ودبا الحصن

وفاز فريق دبا الحصن بالنصروالثانية له بعد فوزه على فريق "فرسان هيسبانيا" ، والعودة للجبهة التي تضررت بخسارته الأولى أمام العربي ، وتقديم لاعبيه إلى مستوى فني متميز بقيادة المواطن المدرب محمد بن جلبوط ، و وكذلك الأمر بالنسبة لفريق الحمرية الذي حقق أولى انتصاراته بفوزه على فريق مصفوت ، الأمر الذي يعكس قيمة فرق دبا الحصن.والحمرية المنافس الرئيسي في البطولة.

وفي سياق متصل ، لا يزال فريقا الفجيرة وحتا بلا أي انتصار ، مما جعلهما يحتلان المركزين الخامس عشر والسادس عشر بالترتيب ، وهو ما يعد مفاجأة غير متوقعة لهما ، خاصة وأن الفريقين خاضا دوري المحترفين الموسم قبل الماضي. .

إنها البدايةفريق التعاون والذيد قوي بالنسبة لكل منهما ، مقارنة بانطلاقةهما في المواسم الماضية ، حيث حقق كل منهما فوزاً وتعادلاً في المباريات الثلاث الأولى.قام فريق الشحي والذيد بتدريب فريق محمد سعيد الطنيجي.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

رياضيون: دوري النخبة الآسيوي للأغنياء فقط.. والمنتخبات ستدفع الثمن

انتقد رياضيون زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري أبطال آسيا «النخبة» عشية انطلاق منافسات ا…