الرئيسية رياضة أحمد بن راشد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة نادي الوصل

أحمد بن راشد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة نادي الوصل

2 القراءة الثانية
0
0
7
wp header logo16618443391773785696

أصدر سمو الشيخ أحمدبن راشد آل مكتوم ، رئيس نادي الوصل الرياضي ، القرار الإداري رقم (3) لسنة 2022 ، بتشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الوصل الرياضي ، لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد.

ونص القرار على أن يتولى أحمد محمد بن شعفار رئاسة مجلس الإدارة الذي يضم في عضويته كل من: حريز المر بن حريز.وليد محمد الشيباني ، وطارق سعيد الشحي ، وإبراهيم سلطان الحداد ، وأحمد عبد الرحمن الطنيجي ، ومحمد عمر الطاير.

وفي السياق ذاته ، تم تشكيل مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم برئاسة أحمد محمد بن شعفار ووليد محمد الشيباني نائباً للرئيس وعضوية: أحمد عبد الرحمن الطنيجي ،وماجد محمد عبيد الله وعمر سلطان المسمار.

فيما عُهد برئاسة مجلس إدارة شركة الاستثمار في نادي الوصل الرياضي إلى حريز المر بن حريز ، وإبراهيم سلطان الحداد نائباً للرئيس ، وعضوية كل من: محمد عزير الشعفار ، وخالد ماجد بن ثنية ، و. حميد حميد بن لاحج.

إلى هذا جاء تشكيل المجلسإدارة قطاع الألعاب الفردية والفردية بنادي الوصل الرياضي هي على النحو التالي: طارق سعيد الشحي رئيساً ، ومحمد عمر الطاير نائباً للرئيس ، والأعضاء: نبيل عبد الكريم الفلاسي ، خيام عبدالعزيز فلكناز ، وعبدالله عتيق بورقيبة.

وذكر النادي في بيان أن مجلس الإدارة الجديد يضم خبراءجودة متميزة في الرياضة والإدارة ، حيث يمتلك أحمد محمد بن شعفار أكثر من 27 عامًا من الخبرة في المناصب القيادية العليا ، منها ثماني سنوات في بنك ستاندرد تشارترد ، بالإضافة إلى عمله كرئيس تنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) منذ إنشائها في عام 2004 ، لاحظ ذلكحاصل على درجة البكالوريوس في العلوم من جامعة كاليفورنيا ، لوس أنجلوس ، ونتيجة لجهوده المتميزة في مجال التبريد ، اختارت الجمعية الدولية لتبريد المناطق أحمد محمد بن شعفار عضوًا في مجلس إدارة التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013 ، جنبًا إلى جنب مععمل كمستشار دولي لتطبيق تبريد المناطق في العالم ، ومستشارًا خاصًا لتبريد المناطق لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2014 ، كما ترأس مجلس إدارة (Empower Logistics) ) شركة متخصصة في أنظمة الأنابيب المعزولة منذ عام 2007 ، وأحمد محمد بنسوف يرأس شعفار في عام 2020 مجلس إدارة جمعية مشغلي تبريد المناطق في دبي ، بالإضافة إلى رئاسته لمجلس إدارة شركة بن شعفار القابضة منذ عام 2012 ، ورئاسة مجلس إدارة شركة شعفار الوطنية للمقاولات ( SNC) منذ عام 1998.

على الصعيد الرياضي ، شغل أحمد بن شعفار عدة مناصب منهاعضوية مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي الذي شغله من عام 2009 حتى عام 2022 ، بالإضافة إلى عمله كرئيس للجنة الاستثمار والمشاريع في مجلس دبي الرياضي لمدة 13 عامًا ، بالإضافة إلى رئاسته للمجلس. أعضاء مجلس إدارة مجمع حمدان الرياضي منذ 2018.

يتمتع أعضاء مجلس إدارة نادي الوصل بخبرة نوعية في المجالات الرياضيةكعضو مجلس إدارة ورئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار في نادي الوصل ، يمتلك حريز المر بن حريز رصيدًا من الخبرة العملية استفاد من واقع عمله كمدير تنفيذي لقطاع التنمية والرفاهية في المجتمع. هيئة التطوير بالإضافة إلى عضويته في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للرياضات البحرية وشركة الصكوكناشيونال دبي ، علمًا أنه حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الولايات المتحدة الدولية ، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة بوينت لوما نازرين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهو عضو مجلس ادارة نادي الوصل ونائب رئيس مجلس ادارة شركة الوصل لكرة القدم.كرة القدم وليد الشيباني أحد العناصر التي تتميز بالخبرة الإدارية الرياضية من واقع دراساته في الإدارة الرياضية وحصوله على درجة الماجستير فيها ، فضلا عن خبرته الواسعة في مجال كرة القدم التي اكتسبها – لاعب سابق في نادي الوصل بالإضافة إلى خبرته الإدارية كموظف في البلديةدبي.

وفي السياق ذاته ، تؤهله خبرات عضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الجماعية والفردية بنادي الوصل طارق الشحي الذي تميز كلاعب كرة يد سابق في الوصل ليكون أحد عناصر النجاح في قيادة وإدارة قطاع الألعاب الجماعية والفردية.

كما أنه يضم عضوًامجلس إدارة نادي الوصل الرياضي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار في الوصل إبراهيم الحداد بخبرات إدارية نوعية من عمله كرئيس تنفيذي لشركة سالك ش.م.ع. دورها في وضع اللبنات التأسيسية للشركتين (سالك وهلا تاكسي).

وبنفس الطريقة يشغل عضو مجلس إدارة نادي الوصليتمتع أحمد الطنيجي بخبرة متميزة ، حيث يعمل حاليًا كموظف بوزارة الخارجية ، علمًا أنه حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة (جيجر البريطانية) في إدارة الأعمال.

وكان أحمد عبد الرحمن الطنيجي قد سبق له أن لعب كرة القدم كلاعب في نادي الوصل والمنتخب الوطني ، بالإضافة إلى عمله الحالي في الإشراف على الفريق.المنتخب الوطني ، وعضو اللجنة الإستراتيجية لاتحاد الكرة ، وكذلك عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية لاتحاد الكرة.

بدوره ، يتميز عضو مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي محمد عمر الطاير بخبرة إدارية مميزة حصل عليها من خلال عمله المستمر كضابط في شرطة دبي منذ عام 2006 ، بالإضافة إلى مؤهلاته.حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم عالي في المحاسبة.

• يمتلك أعضاء مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي خبرات نوعية في المجالين الرياضي والإداري.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

مطار دبي الدولي يتوقع استقبال 3.43 مليون مسافر خلال فترة العودة من الإجازات الصيفية

يستعد مطار دبي الدولي، المطار الدولي الأكثر ازدحاماً من حيث المسافرين الدوليين، لاستقبال 3…