الرئيسية الحياة والمجتمع آلان ديلون مستسلم لقرار وضعه تحت الوصاية المعززة

آلان ديلون مستسلم لقرار وضعه تحت الوصاية المعززة

0 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo17129700051342481464

أعلن النجم الفرنسي آلان ديلون، عبر محاميه، أنه لن يستأنف قرار وضعه تحت الوصاية المعززة الذي اتّخذه قاض في وسط فرنسا، خلال الأسبوع الفائت.

وقال لورانس بيدوسا، وكيل الدفاع عن ديلون (88 سنة)، إنّ الممثل العالمي «لن يستأنف القرار الصادر بعد جلسة الرابع من أبريل الماضي في محكمة مونتارغي. وهو يولي ثقته للوصي الذي عيّنته المحكمة».

وكان ديلون، الذي تعرّض لجلطة دماغية في عام 2019، ومصاب بسرطان الغدد الليمفاوية، قد وُضع تحت الحماية القضائية منذ يناير، مع تعيين وكيل قضائي لمعاونته في ما يتعلق «بالمتابعة الطبية» لوضعه.

والخميس الفائت، اتّخذ أحد القضاة قراراً بوضعه تحت «الوصاية المعززة»، وهو ما يعني أنّ النجم الفرنسي لم يعد يتمتع بالحرية الكاملة في إدارة ممتلكاته وأمواله. واعتبر محامي أنوشكا ديلون، ابنة النجم الفرنسي، أن هذا القرار «مبالغ فيه»، و«مهين» للممثل. وقال: «من الصعب أن يتعايش معه، لأنه لايزال في كامل وعيه». ومنذ مطلع يناير، يخوض أبناء النجم الثلاثة حرباً ضروساً فيما بينهم، عبر الصحافة أو في القضاء، ويؤكد كل منهم رغبته في حماية الممثل الفرنسي الكبير الذي تدهورت صحته. ويعتقد نجلاه أنتوني (59 عاماً)، وآلان فابيان (29 عاماً)، أن شقيقتهما أنوشكا (33 سنة)، تتلاعب بوالدهم، إذ أخفت عنهما حالته الصحية، على حد قولهما.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في الحياة والمجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

لم ترضَ بالحكم وستطعن به.. قاضية أميركية تخسر دعوى لعودتها للعمل بعمر 97 عاما

خسرت قاضية أميركية فيدرالية، تبلغ من العمر 97 عاما، تم إيقافها عن العمل من قبل محكمة استئن…