الرئيسية رياضة محمد بن راشد يشهد اليوم الختامي لمهرجان المرموم التراثي للهجن

محمد بن راشد يشهد اليوم الختامي لمهرجان المرموم التراثي للهجن

24 القراءة الثانية
0
0
4
wp header logo17115804161132772791

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، فعاليات اليوم الختامي لمهرجان المرموم التراثي للهجن 2024، الذي يشرف على تنظيمه نادي دبي لسباقات الهجن، حيث تابع سموه، تحديات رموز سن الحول والزمول لمؤسسات هجن أبناء القبائل.

وتمكّن شعار محمد علي حمد علي المري من حصد سيف الحول المفتوح وجائزته النقدية البالغة خمسة ملايين درهم، عن طريق «منصورة» التي سجلت توقيتاً قدره 12:11:5 دقيقة، وحلت «زاخر» لعبدالعزيز موسى عبدالعزيز الموسى في المركز الثاني، و«زعزعة» لسعيد جابر عبدالله محمد في المركز الثالث.

ونجح «هملول» في إهداء شعار منصور سعد بن قذلة الأحبابي بندقية الزمول المفتوح و1.5 مليون درهم، بزمن بلغ 12:26:1 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «مبهر» لحمد راشد حمد غدير الكتبي، تلاه «الوذف» لمطر غانم مسفر المنصوري في المركز الثالث.

وحقق «دهام» لراشد حمد ضعيف اغدير الكتبي شداد الزمول المفتوح للإنتاج ومليون درهم، بعد إكماله السباق في زمن قدره 12:38:8 دقيقة، وحل «ريبال» لعبدالله حمد بن نصره العامري في المركز الثاني، و«مغدام» لسعيد سهيل اليبهوني الظاهري في المركز الثالث.

ونالت «هملولة» المملوكة لسهيل سعيد سعيد بالقطري الخييلي، سيف الحول للإنتاج، في توقيت بلغ 12:27:0 دقيقة، وحصل مالكها على جائزة نقدية قيمتها مليونا درهم، وجاءت «مصيحة» لمحمد بطي محمد الحسناء المري في المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث لـ«وفاء» بشعار سعيد منانة غدير اجتبي.

وأهدى «لابق» مالكه علي سهيل نخيرة عيضة العفاري خنجر الزمول المحليات ومليون درهم بزمن قدره 12:33:0 دقيقة، وحصل «السلع» لمحمد علي محمد حماد الشامسي على المركز الثاني، وجاء «الزناتي» لأحمد مطر ماجد طارش الخيلي في المركز الثالث.

وظفرت «ساسكو» المملوكة لناصر عبدالله أحمد عبدالله المسند بشداد الحول المحليات، بعد أن سجلت زمناً بلغ 12:16:7 دقيقة، وجاءت «الروضة» لمانع علي محمد حماد الشامسي في المركز الثاني، بينما كان ثالث المراكز من نصيب «قيصومة» بشعار ناصر عبدالله أحمد عبدالله المسند.

وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بتتويج الفائزين برموز اليوم الختامي لمنافسات هجن أبناء القبائل، عقب نهاية الشوط السادس.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

لم ترضَ بالحكم وستطعن به.. قاضية أميركية تخسر دعوى لعودتها للعمل بعمر 97 عاما

خسرت قاضية أميركية فيدرالية، تبلغ من العمر 97 عاما، تم إيقافها عن العمل من قبل محكمة استئن…