الرئيسية الحياة والمجتمع متحف المستقبل يوسّع خيارات التذكارات

متحف المستقبل يوسّع خيارات التذكارات

0 القراءة الثانية
0
0
3
wp header logo1675724418929181026

وسّع متحف المستقبل خيارات التذكارات التي يوفرها لزوّاره من خلال افتتاح متجر جديد في بهوه يقدّم معروضات وهدايا تذكارية حصرية بأعداد محدودة، بما في ذلك نماذج من بعض تجاربه التي تشهد الإقبال الأكبر.

ويوفر المتجر لمحة عن مستقبل التسوّق ومجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة الفريدة، المستوحاة من معروضات المتحف وهندسته المعمارية المتميزة. وتم تصميم العديد من المعروضات وتصنيعها من قبل مصممين محليين وشركات متخصصة وفنانين مشهورين عالمياً، بمن فيهم جيسون بروجس وآلي باول، الذين صمموا مجموعات محدودة الإصدار.

وجهز المتجر بنظام صوتي غير مسبوق، يعتمد على منصة قائمة على الذكاء الاصطناعي، بحيث يولّد تأثيراً صوتياً تفاعلياً دائم التغيّر ويعرّف الزوار بمجموعاته الجميلة ونماذجه المصغرة المتميزة.

وقال نائب المدير التنفيذي في متحف المستقبل ماجد المنصوري: «يأتي افتتاح المتجر الرئيس الجديد لمتحف المستقبل ضمن التزامنا التام بتقديم تجارب جديدة غامرة لاستكمال مجموعتنا المتميزة من المعارض والفعاليات. ومن خلال حزمة واسعة من المنتجات والتذكارات الحصرية ذات الإصدار المحدود، بما في ذلك المنتجات الفريدة من المصممين المحليين، يوفر المتجر للجميع فرصة لأخذ تذكار من تجارب المستقبل إلى المنزل».

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في الحياة والمجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

أولمو: فوز «الماتادور» بكأس أوروبا أهم من الحذاء الذهبي

يسعى اللاعب الإسباني داني أولمو للفوز بالحذاء الذهبي في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بمواجهة…