الرئيسية الحياة والمجتمع عمال بناء ومهرّجون في ثاني أيام «الموضة الرجالية»

عمال بناء ومهرّجون في ثاني أيام «الموضة الرجالية»

0 القراءة الثانية
0
0
2
wp header logo17189316641550697502

تنوّعت محاور عروض اليوم الثاني من أسبوع الموضة الرجالية في باريس، أول من أمس، وتراوحت المصادر التي ألهمت المصممين بين عمال البناء لدى «كينزو»، والمهرّجين لدى والتر فان بيريندونك.

وركزت دار «كينزو» التابعة لمجموعة «إل في إم إتش» في التشكيلة التي صممها الياباني نيغو، وعرضتها في حدائق «باليه رويال» في باريس، على أزياء الشارع اليابانية.

وأطلّ العارضون الرجال ببزات عمل مستوحاة من الزي الرسمي لعمال البناء اليابانيين، ولكن بنسخة فضفاضة من الجينز تتنوع ألوانها، من الأصفر إلى البرتقالي والأخضر، بمختلف درجاته. ووضع بعضهم أغطية رأس من الشبك مزودة بسحّاب في منتصف الوجه وسترة واقية من الرصاص.

أما المصممة البريطانية، ويلز بونر، المولودة لأم بريطانية وأب جامايكي، والتي سبق أن فازت بأكبر جوائز الموضة وهي في الـ31، فتواصل انطلاقتها القوية. واستوحت تشكيلتها التي عرضتها في أسبوع الموضة الباريسي من أجواء الصيف النابضة في مدينة ساحلية.

واتسمت تشكيلة البلجيكي والتر فون بيريندونك، مجدداً، بطابع غريب وغير تقليدي، إذ استلهمها من شخصية المهرّج، ومن معالمها أزياء النيون الواسعة، وقبعة مخروطية صغيرة من الورق المقوى على الرأس.

وأقيم عرض أيضاً لتشكيلة الفرنسية جان فريو على سطح المدرسة التي تلقت فيها دروسها. وارتدت المصممة الملتزمة جداً يسارياً، قميصاً يحمل رسالة ضد «العنصرية».

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في الحياة والمجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

عموتة: الجزيرة يستهدف المراكز الـ 3 الأولى في الدوري

أبدى المدرب المغربي، الحسين عموتة سعادته بتوليه تدريب فريق الجزيرة بداية من الموسم المقبل،…