الرئيسية رياضة المنتخب يتأهل من بوابة اليمن.. «علامة كاملة»

المنتخب يتأهل من بوابة اليمن.. «علامة كاملة»

2 القراءة الثانية
0
0
4
wp header logo17114940181218097891

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم رسمياً إلى الدور الثالث ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بعدما جدّد فوزه على نظيره اليمني 3-صفر في لقاء الإياب (الذهاب 2-1)، أمس، على ملعب الأمير سعود بن جلوي بمنطقة الخبر في السعودية، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثامنة.

وظهر «الأبيض» بأداء مميز في هذه المباراة خلافاً لما كان عليه في المباراة السابقة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة مواصلاً نتائجه الإيجابية، وصدارته للمجموعة، ليحصد بطاقة التأهل إلى الدور الثالث في التصفيات، بغض النظر عن نتائج الجولتين المقبلتين الخامسة والسادسة، التي تحدد فقط صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة.

وفي المجموعة نفسها، فاز البحرين على نيبال 3-صفر ورفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني خلف الأبيض، فيما بقي اليمن ثالثاً بثلاث نقاط، ونيبال في ذيل الترتيب دون رصيد.

وافتتح فابيو دي ليما المتألق التسجيل للمنتخب في الدقيقة «14» من كرة ثابتة نفذها من مسافة بعيدة، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني «22»، فيما سجل سلطان عادل الهدف الثالث من تمريرة يحيى الغساني «35».

وواصل المنتخب تفوقه في الشوط الثاني بعدما قدم أداءً مميزاً ليحسم اللقاء لصالحه بثلاثية نظيفة، في حين أجرى مدرب المنتخب بينتو خمسة تغييرات في هذا الشوط، لكن النتيجة بقيت كما هي 3-صفر.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

شرطة أبوظبي تدعو إلى حماية الأبناء من الجرائم الإلكترونية

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ضمن حملة «صيف بأمان» أولياء الأمور إلى مضاعفة الرقابة على …