الرئيسية رياضة العربي يفوز على الشارقة ويحرز أول كأس لـ”السوبر القطري الإماراتي”

العربي يفوز على الشارقة ويحرز أول كأس لـ”السوبر القطري الإماراتي”

2 القراءة الثانية
0
0
4
wp header logo17129484071745630954

توج فريق العربي القطري بلقب النسخة الأولى من كأس السوبر القطري الإماراتي اليوم، وذلك على حساب الشارقة بعد أن فاز بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين في استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة، وسط حضور جماهيري غفير. وظهر طرفا اللقاء بمستوى فني ارتقى لمستوى الحدث، وكانت الندية حاضرة بين الجانبين في الشوط الاول. 

واندفع الطرفان مع انطلاق الشوط الثاني إلى الأمام من أجل خطف هدف التقدم، وهو ما تسبب في ظهور بعض الثغرات الدفاعية في فريق الشارقة، استثمرها لاعبو العربي بتسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 58 بواسطة النجم التونسي يوسف المساكني، مستفيداً من تمريرة زميله علاء الدين حسن، والتي ضربت الجدار الدفاعي للشارقة.

وفي ظل التأخر بالنتيجة وجد مدرب الشارقة، الروماني أولاريو كوزمين نفسه مطالباً بالتخلي على الحذر الدفاعي، وأجرى تبديلاً هجومياً قضى بخروج الثنائي الدفاعي ماورو كاتينيك وماركوس فينسيوس ودخول كل من سبستيان تيغالي وخالد الظنحاني، وعززه لاحقاً بدخول ماجد سرور وخالد باوزير بديلاً عن ماجد راشد ولوان بيرايرا على التوالي.

وتحسن مردود "الملك" كثيراً وفرض ضغطاً على أصحاب الأرض. وضاعف من محاولاتها في الدقائق الأخيرة، خاصة عن طريق ماريغا وكايو، لكنها لم تجد طريقها إلى الشباك، لتنتهي المباراة بتتويج العربي باللقب. 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

لم ترضَ بالحكم وستطعن به.. قاضية أميركية تخسر دعوى لعودتها للعمل بعمر 97 عاما

خسرت قاضية أميركية فيدرالية، تبلغ من العمر 97 عاما، تم إيقافها عن العمل من قبل محكمة استئن…