الرئيسية الحياة والمجتمع الإمارات لرعاية وبر الوالدين و “دار البر” توزعان المير الرمضاني برأس الخيمة

الإمارات لرعاية وبر الوالدين و “دار البر” توزعان المير الرمضاني برأس الخيمة

1 القراءة الثانية
0
0
8
wp header logo17125020051915331590

نفذت جمعية الإمارات لرعاية بر الوالدين في رأس الخيمة وبالتعاون مع جمعية دار البر الخيرية مبادرة إنسانية تضمنت توزيع المير الرمضاني لعمال المساجد برأس الخيمة مقدمة من مؤسسة الإمارات لبنك الطعام وذلك أمام جامع المغفور له الشيخ سلطان بن صقر القاسمي في منطقة دفان النخيل.

وشارك في توزيع المير الرمضاني الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس أمناء جمعية الامارات لرعاية وبر الوالدين برأس الخيمة وبحضور وليد الشحي مدير جمعية دار البر للاعمال الخيرية وعدد من قيادات مجتمعية وأعضاء الجمعية ومتطوعي تكاتف والبسمة التطوعي.

وأشاد الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بالمبادرات الإنسانية التي يتسابق إليها المحسنون والمؤسسات الخيرية سنوياً طلباً للأجر والثواب في شهر رمضان المبارك، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل أعضاء الجمعية والمتطوعين في تنفيذ هذه المبادرة لفئة عمال المساجد.  

وأعربت نادية صالح النعيمي مديرة جمعية الإمارات لرعاية بر الوالدين برأس الخيمة عن شكرها للشيخ سالم بن سلطان القاسمي على مشاركته الجمعية في توزيع المير الرمضاني خلال السنوات السابقة، مشيرة إلى أن مشاركته تُشكل دافعاً قوياً لبذل المزيد من الجهود في مجال العمل الإنساني وخدمة المجتمع.

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في الحياة والمجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

بطل ألمانيا يستهدف موهبة ريال مدريد

قالت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، إن اللاعب أردا غولر مستهدف بشدة خلال فترة الانتقالات …