الرئيسية الحياة والمجتمع اعتقال أم أجبرت طفلاً عمره 20 شهرًا على التدخين وشرب الخمر

اعتقال أم أجبرت طفلاً عمره 20 شهرًا على التدخين وشرب الخمر

5 القراءة الثانية
0
0
1
wp header logo17191116222144877772

 

اعتقلت الشرطة الهندية امرأة أجبرت طفلها الرضيع على تعاطي الخمر والتدخين في منشورات على وسائل تواصل اجتماعي.

 وقالت تقارير إعلامية أن الأم والطفل موجودان حاليًا في عهدة لجنة رعاية الطفل وأنه بعد إجراء تحقيق شامل وفحص للدليل البصري واستجواب الأم، سيتم اتخاذ الخطوات المناسبة. 

وفقًا للتقارير،  فإن المرأة من ولاية آسام سيلشار أجبرت طفلها البالغ من العمر 20 شهرًا على تدخين سيجارة وشرب الخمر، ووقع الحادث المروع في منطقة تشينجكوري في سيلشار مساء الأربعاء الماضي. وتشير التقارير إلى أن خلية خط مساعدة الطفل المحلية تلقت شكوى بشأن المرأة بالإضافة إلى صور تدعم الادعاءات المزعومة. وبعد فترة وجيزة من الشكوى، قال موقع "فري برس جورنال"  وصلت الشرطة إلى منزل المرأة، وأنقذت الطفل، واحتجزت الأم للاستجواب. وفي بيان لوسائل الإعلام، قال مسؤولو خط مساعدة الطفل إنه بعد معرفة قيام أم بإساءة معاملة طفلها في منطقة تشينغكوري في سيلشار مساء الأربعاء من خلال جعل الرضيع يدخن ويشرب الكحول، تم إبلاغ الشرطة التي اتخذت الإجراء المناسب.

وكان رد فعل العديد من مستخدمي الإنترنت على هذا الخبر هو المطالبة باتخاذ الإجراءات المناسبة ضد المرأة، حتى أن البعض قال إنه يجب حرمان الأم من حق الحضانة، فيما لم تشر وسائل الإعلام لغرض الأم من هذه التصرفات الشائنة غير ربما شهرة الانترنت.

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في الحياة والمجتمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

عموتة: الجزيرة يستهدف المراكز الـ 3 الأولى في الدوري

أبدى المدرب المغربي، الحسين عموتة سعادته بتوليه تدريب فريق الجزيرة بداية من الموسم المقبل،…