الرئيسية رياضة ألمانيا تنجو من الخسارة في كأس أمم أوروبا

ألمانيا تنجو من الخسارة في كأس أمم أوروبا

3 القراءة الثانية
0
0
2
wp header logo1719180013180941185

سجل المهاجم البديل نيكلاس فولركوغ هدفاً في الوقت بدل الضائع منح ألمانيا تعادلا في غاية الصعوبة من جارتها سويسرا 1-1 وصدارة المجموعة الأولى في فرانكفورت ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من كأس أوروبا لكرة القدم.

افتتح دان ندوي التسجيل لسويسرا بعد مرور 28 دقيقة، قبل أن يدرك البديل نيكلاس فولكروغ التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبهذه النتيجة ضمنت سويسرا المركز الثاني وبطاقة التأهل الى الدور التالي، في المقابل تحاشت ألمانيا مواجهة إسبانيا القوية في ثمن النهائي لو انتهت المباراة بخسارتها واحتلالها المركز الثاني.

ورفعت ألمانيا رصيدها الى 7 نقاط مقابل 5 لسويسرا و3 للمجر الفائزة على اسكتلندا 1-0 في المجموعة ذاتها، في حين اكتفت الاخيرة بنقطة واحدة.
وعلى الرغم من ضمان تأهل فريقه، لم يقم مدرب ألمانيا بإجراء أي تغيير على التشكيلة التي خاضت المباراتين الاولين وخرجت فائزة على اسكتلندا 5-1 وعلى المجر 2-0.

وأجرى مدرب ألمانيا تغييرات عدة من أجل إدراك التعادل لكن سويسرا كانت الاخطر، علماً أنها سجلت هدفا لم يحتسب بداعي التسلل (83)، ثم تدخل الحارس مانويل نوير للتصدي ببراعة لتسديدة غرانيت تشاكا اللولبية قبل النهاية بثلاث دقائق.

ونجح فولكروغ في إدراك التعادل مستغلا تمريرة عرضية من الظهير الايسر البديل دافيد راوم فضربها برأسه بعيداً عن متناول سومر (90+2)

 

تحميل المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد من ثري تي نيوز
تحميل المزيد في رياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحقق أيضا

أولمو: فوز «الماتادور» بكأس أوروبا أهم من الحذاء الذهبي

يسعى اللاعب الإسباني داني أولمو للفوز بالحذاء الذهبي في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم بمواجهة…